اخبار الاهلي

أول تعليق من أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الزمالك بعد الفوز على الرجاء ويكشف رساله مرتضى للاعبي الفريق

هنئ المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ” امير مرتضى منصور ” لاعبي نادي الزمالك والجهاز الفني بعد فوز الفريق على الرجاء المغربي في كازابلانكا بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال أمير مرتضى منصور في مداخله هاتفيه من المغرب عبر قناه نادي الزمالك : أشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني و مجلس الإدارة الذي وفر كل شئ و رغم الحرب التي يتعرض لها المستشار مرتضى منصور وإدارة النادي.

وكشف المشرف العام لكرة القدم بالزمالك : بأن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قال لنا أنه لا يريد أي شئ يتسبب في تأثر الفريق وعلى الجميع التركيز وهو سيتولى مواجهة الحروب ضد النادي.

وواصل : الفوز على الرجاء خطوة في نصف النهائي وسنحسم المباراة بلقاء العودة والوصول إلى نهائي البطولة وحصدها إن شاء الله.

وتابع أي لاعب في الزمالك يشارك أو لا يشارك هو على مستوى أسم نادي الزمالك و الغيابات التي عانى منها الزمالك مهمة لكن عبد الغني وإسلام جابر وأحمد عيد كانوا على قدر المسئولية وأدوا ما عليهم .

واضاف امير مرتضى : كنا نملك الروح التي تجعلنا قادرين على التمسك بحلمنا وأي لاعب يرتدي قميص الزمالك سيقاتل في أرض الملعب.

وأختتم امير مرتضى : ان الفوز رغم هذه الظروف من إصابات وغيابات سواء محمود علاء وفرجاني ساسي وحازم إمام، والحرب التي يتعرض لها النادي أستفزت اللاعبين وكانوا يدركون الحملة المُدبرة التي تحدث للزمالك لكنها جاءت بنتيجة إيجابية وجعلت الجميع يتكاتف من أجل الزمالك رغم كل المؤمرات.

close