اخبار الزمالك

أول رد فعل من الرجاء المغربي على قرار الكاف بتأجيل لقاء الإياب أمام الزمالك

علق نادي الرجاء المغربي على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل مباراة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى.

وكان من المقرر أن يستضيف ملعب القاهرة الدولي لقاء العودة بين الزمالك والرجاء المغربي وذلك يوم الأحد القادم، وذلك بعد تأجيل بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا فى صفوف الفريق المغربي.

وقال سعيد وهبي المتحدث الرسمي للرجاء المغربي : “لا تعليق على قرار التأجيل نهائيًا ولكن ننتظر في الوقت الحالي الموعد الجديد من أجل تحديد موعد السفر إلى مصر”.

وأضاف في تصريحات صحفية  : “هناك ثلاث حالات شفاء بين صفوف الفريق، وهم: محسن متولي وسفيان رحيمي وعمر العرجون”.

وكشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

وأعلن نادي الرجاء المغربي عن نتيجة المسحة التى خضع لها لاعبو الفريق صباح اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث أشار إلي أن نتائج الإختبار كشفت عن شفاء ثلاث لاعبين من صفوف الفريق.

وأكدت تقارير مغربية أن مسئولي فريق الرجاء المغربي قرروا إلغاء السفر إلى القاهرة و المقرر له غداً “الجمعة” و ذلك بعد أنباء عن تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الزمالك .

 

close