اخبار الزمالك

إدارة الزمالك تخطر اللاعبين رسميًا بالموعد الجديد لمباراة الرجاء بعد التأجيل

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

ومن جانبه قال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ  “Zamalek.news” : الكاف اخطرنا بأن موعد مباراة الزمالك والرجاء ستكون يوم 4 نوفمبر المقبل وهو المعاد الذي سيتم الإعلان عنه.

وعلم “زمالك نيوز” أن مسئولو الزمالك أخطروا اللاعبين بعد تدريبات اليوم الخميس، بالموعد الجديد لمباراة الرجاء المغربي وهو يوم 4 نوفمبر.

وفسر الكاف قراره بتأجيل لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي للمرة الثانية والذي كان مقررًا له الأحد القادم، بسبب إستمرار حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الرجاء.

وأكد الكاف أن من أهداف تأجيل القرار إعطاء مزيد من الوقت للقائمين على شئون الكاف لوضع سيناريو محدد لحسم مصير المباريات المتبقية فى حال استمرار إصابات فيروس كورونا في صفوف الفرق المشاركة.

وأكد “الكاف” أن قرار تأجيل لقاء الزمالك والرجاء من شأنه أن يعطى فرصة أكبر للمسؤولين للاتفاق على الطريقة التي يمكن أن يقام بها اللقاء بما يتوافق مع لوائح الكاف ويضمن الحفاظ على سلامة الجميع.

وكان من المقرر أن يستضيف ملعب القاهرة الدولي لقاء العودة بين الزمالك والرجاء المغربي وذلك يوم الأحد القادم، وذلك بعد تأجيل بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا فى صفوف الفريق المغربي.

close