اخبار الزمالكميديا الزمالك

الونش يبدأ التأهيل للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك – فيديو وصور

بدأ محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجة التأهيلي، وذلك بعد غيابه عن التدريبات الجماعية للفرق نتيجة الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وكان محمود الونش قد تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري أمام الإسماعيلي وكان المقرر غيابه عن لقاء الزمالك والرجاء المغربي والذى كان مقرر له الأحد القادم.

ونشر “الونش” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور من تدريباته الخاصة داخل أحد مراكز التأهيل وعلق عليها قائلا: “الحمدلله دائما وأبدا”.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن موقف محمود حمدي الونش من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، بعد تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

وقال أسامة في تصريحات له: “نسعى جاهدين في الوقت الحالي لتجهيز كل اللاعبين، خاصة وأن الإصابات، التي يمر بها الفريق، جاءت في وقت حساس وفي مباريات قوية بنصف نهائي البطولة”.

وأضاف: “نعمل في الوقت الحالي لمنع التدخل الجراحي في إصابة محمود حمدي الونش، وفي حالة تحسن اللاعب وشفائه بشكل مثالي من المتوقع تواجده في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، خاصة وأنه لا يوجد موعد محدد بذلك”.

الونش يبدأ التأهيل للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك - فيديو وصور

الونش يبدأ التأهيل للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك - فيديو وصور

close