اخبار الزمالك

بكل بجاحة القناة المغربية تعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بعد تدخل فوزي لقجع – صورة

أعلن حساب القناة الرياضية المغربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن موافقة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي ليوم 31 أكتوبر الجاري، أو 1 نوفمبر.

ونشر الحساب الرسمي للقناة المغربية على “تويتر” قائلا:” بتدخل من فوزي لقجع، الكاف يوافق على تأجيل لقاء الزمالك والرجاء الى 31 أكتوبر أو 1 نوفمبر (مصدر خاص للرياضية)”.

بكل بجاحة القناة المغربية تعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بعد تدخل فوزي لقجع - صورة

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وافق على تأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بشرط .

و أكد مرتضى منصور أن الموافقة على تأجيل مباراة الرجاء تشترط بتأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 6 نوفمبر من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم السبت القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إياب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و تقدم مسئولي نادي الرجاء المغربي بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق الـ 8 لاعبين.

واللاعبين المصابين هم” محمد زريدة، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد، وعبد الرحيم الشاكير”

close