اخبار الكرة المصرية

تركي آل شيخ يكشف سبب عدم ظهورة مع أحمد شوبير – صورة

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن أسباب عدم ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير في حلقة أمس الأربعاء.

وكان الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” أعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل باستضافته المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية و مالك نادي ألميريا الإسباني، في مداخلة هامة أمس الأربعاء.

وكتب “شوبير” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “مفاجاة من العيار الثقيل لأول مرة منذ عامين المستشار تركي آل الشيخ في مداخلة من “نيويورك” لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة في حلقة اليوم الأربعاء 28 أكتوبر على “أون تايم سبورت”.

وكتب “تركي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : اعتذرت اليوم عن مداخلتي مع الكابتن أحمد شوبير لظروف صحيه طارئه”.

تركي آل شيخ يكشف سبب عدم ظهورة مع أحمد شوبير - صورة

وفي سياق متصل كشف نادي بيراميدز عن حقيقة علاقته بالمستشار تركي آل الشيخ في بيان نشره عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بيراميدز، في البيان، “أولا وأخيرا هو نادي مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثيرا إيجابيا في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي”.

وأكدت إدارة بيراميدز “أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة معالي سالم الشامسي والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات”.

 

close