اخبار الزمالك

تعرف على فرص لحاق عبدالله جمعة بمواجهة الإياب أمام الرجاء

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول، من خوض مباراة الرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامتها مساء السبت المقبل الموافق الأول من شهر نوفمبر، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

و قال رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، “عبدالله جمعة جاهز بشكل تام للمشاركة في لقاء الرجاء البيضاوي المغربي، اللاعب شارك في التدريبات الجماعية للفريق ومشاركته في يد الجهاز الفني”.

وعن الثنائي محمود علاء ويوسف أوباما، أكد أنهما شاركا في التدريبات اليوم الأربعاء بشكل طبيعي، وتعافوا بشكل كبير من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الماضية.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق الانتصار ذهابا على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي ليضع الأبيض قدما في المباراة النهائية.

ومن جانبه وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية ، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب.

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة ، والاستعداد القوي ، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة ، في مشوار الفريق ، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة .

close