اخبار الزمالك

“رجُل الفارس الأبيض”… إشادة خاصة من الـ”كاف”بأشرف بن شرقي قبل مواجهة الزمالك والرجاء

حصد أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك اشادة غير عادية من الاتحاد الإفريقي “كاف” وذلك قبل مباراة أصحاب الرداء الأبيض مساء الغد أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الكاف في تقرير عبر موقعه الرسمي أن أشرف بن شرقي الذي حقق مع الزمالك عدد من الألقاب وأثبت نفسه كواحد من المواهب التي تحبها الجماهير وباتت تنظر إليه أنه “رجُل الفارس الأبيض” في البحث عن المزيد من البطولات.

وذكر التقرير : “الزمالك يسعى إلى تحقيق المجد بحصد اللقب السادس في تاريخه، وبن شرقي هو الرجُل الذي يعتمد عليه الزمالك للحلم الإفريقي بتسجيله 10 أهداف وصناعة سبعة أهداف، ومساهمته البارزة في حصد الزمالك لقب كأس السوبر المصري والإفريقي في فبراير الماضي”.

وتحدث التقرير عن مسيرة بن شرقي وانتقاله ما بين الأندية المغربية الشباب المغاربي ثم الوداد والهلال السعودي ولينس الفرنسي قبل أن ينضم إلى الزمالك “ليحصد شعبية كبيرة بين فرسان مصر”.

ووصف تقرير الكاف بن شرقي: “سرعته ومهاراته في المراوغة وقدرته على تسجيل الأهداف جعلت منه أحد أهم لاعبي الزمالك الذين يحملون حلم كسر السنوات العجاف في دوري أبطال أفريقيا التي لم يحققها الزمالك منذ عام 2002”.

وأتم التقرير : “بن شرقي يدرك شراسة مواجهة الرجاء الذي يعتبر الغريم اللدود للوداد في المغرب، يعود الأن إلى ملعب محمد الخامس حاملاً آمال أنصار الزمالك الذي يطمحون إلى ملامسة المجد الإفريقية والوصول للنهائي “.

close