اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة مفخخة من وزير الرياضة لجماهير الزمالك : اطمئنوا سنحافظ على كيان الزمالك أمام أي قرار – فيديو

أثارت تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حول مصير فريق الكرة بنادي الزمالك، حالة من التكهنات والتساؤلات الكثيرة لدى جمهور الفارس الأبيض عن المعنى الخفى الذي يقصده الوزير من تصريحاته.

وطمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جمهور نادي الزمالك، بخصوص أزمة رئيس النادي المستشار مرتضى منصور مع اللجنة الأولمبية، بعد إصدارها قرارا بوقفه لمدة 4 سنوات.

وقال “صبحي” :” اطمأن جمهور نادي الزمالك أن وزارة الشباب والرياضة هى حصن كبير جدًا للحفاظ على الرياضة داخل نادي الزمالك، والحفاظ على كرة القدم، ومهما كان القرار نحن نحافظ على الكيان”

شاهد:

وربط عدد من جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات الوزير بقرب صدور قرار في حق مجلس إدارة المستشار مرتضى منصور، وذهب البعض للتكهن بأنه تمهيد للجمهور لإزاحة المستشار عن رئاسة الزمالك.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أصدرت قرار مؤخرًا بوقف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات مع عزلة من رئاسة النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور اللجوء إلى القضاء الإداري من أجل الحصول على حكم بوقف قرار اللجنة الأولمبية، وتم تحديد جلسة يوم الأحد القادم للنطق بالحكم في القضية.

في رأيك هل يقصد الوزير من تصريحاتة إقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك… وما هو مقصد الوزير من تلك الرسالة فى هذا التوقيت؟

close