اخبار الاهلي

شاهد تعليق شوبير الناري بعد فوز الاهلي على الوداد .. موسيماني طلع لسانه للجميع والاهلي احلى حاجة في مصر – فيديو

هنئ الإعلامي أحمد شوبير النادي الأهلي بعد فوزه على نادي الوداد المغربي بهدفين نظيفين في عقر داره على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال “شوبير” عبر برنامجه الصباحي على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “مش هقول الأهلي كان كويس، لا هقول الأهلي كان ممتعا، كان مبدعا، لو هنقول مصر فيها حاجة حلوة تبقى الأهلي”.

وتابع : “دايما بقول إن الرياضة هي القوة الناعمة، الأهلي حقق إنجازا تاريخيا بتحقيق أول فوز خارج ملعبه في نصف النهائي، ومش على أي فريق، ده على فريق بحجم الوداد المغربي”.

وأكد حارس مرمى الاهلي السابق “الناس كانت زعلانة إن فايلر ماشي رغم إنهم كانوا متضايقين من أدائه بعد العودة من توقف كورونا، ولكن رب ضارة نافعة”، مضيفا: “ذكاء إدارة الأهلي برئاسة النجم المحترم محمود الخطيب، للأزمة واختيار موسيماني كان موفقاً جداً”.

وأضاف: “بعض المدربين المعترضين على التعاقد مع موسيماني كانوا مستنيين الأهلي يخسر عشان يطلع يقول أنا قلتلكوا ليه مجبتوش مدرب مصري”.

وانتقل “شوبير” للحديث عن موسيماني: “بيتسو تمكن من حل الأزمة الدفاعية للأهلي بمنح المدافعين المتاحين الثقة، وبالتالي الرباعي الخلفي كان نجم المباراة، الواجبات الدفاعية كانت واضحة وتبادل الأدوار بين المراكز من أول مروان محسن لحد ياسر إبراهيم وأيمن أشرف”.

واختتم: “الشحات سوء الحظ بيلازمه لكن عنده كورة جميلة ومستواه هيتحسن، أفشة كان نجم المباراة خاصةً في الشوط الأول”.

شاهد :-

close