اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف كواليس قرار الكاف بتأجيل نصف نهائي ونهائي أبطال أفريقيا والمواعيد المقترحة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن السلطات المصرية طلبت تأجيل اللقاء النهائي لبطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذى كان مقررًا له يوم 6 نوفمبر القادم، بسبب انتخابات مجلس النواب، وانشغال الأمن بتأمين الانتخابات وطلب إقامة اللقاء يوم 10 نوفمبر.

وكشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

وأشار “شوبير” إلي أن لجنة الأندية فى الكاف رفضت طلب مصر بتأجيل اللقاء وتمسكت بإقامة المباريات في موعدها، ولكن لجنة الطوارئ فى الكاف استقرت على إقامة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء يوم 4 والنهائي يوم 27″

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “كان هناك اتجاهات مختلفة داخل الكاف بخصوص موعد الإعلان والمواعيد الجديدة، وحدث خلاف شديد بين أعضاء الكاف بسبب المواعيد المقترحة الجديدة”.

شاهد:

وأكد أنه كان من الصعوبة إقامة اللقاء النهائي يوم 10 بسبب ارتباط اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلدانهم في فترة التوقف الدولي.

وتابع :” حدث لغط فى الوسط الرياضي بسبب تسرع الكاف وإعلانه تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى وذهب البعض أن هناك نية لإلغاء البطولة، مما دفع الكاف لحذف بوست الإعلان من على صفحته الرسمية ”

وأتم :” تم إبلاغ الزمالك شفهيًا أن لقاء الرجاء يوم 4 نوفمبر، والإعلان الرسمي عن موعد اللقاء قد يكون اليوم الجمعة، والمرجح أن نصف النهائي بين الزمالك والرجاء سيكون يوم 4 فى استاد القاهرة الدولي، ونهائي البطولة سيكون يوم 27 نوفمبر.

close