اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف موقف مشاركة الونش أمام الرجاء بعد تأجيل لقاء إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن موقف محمود حمدي الونش من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، بعد تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

وكان محمود الونش قد تعرض لإصابة خطيرة في مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري أمام الإسماعيلي وكان المقرر غيابة عن لقاء الرجاء والذى كان مقرر له الأحد القادم.

وقال أسامة في تصريحات له: “نسعى جاهدين في الوقت الحالي لتجهيز كل اللاعبين، خاصة وأن الإصابات، التي يمر بها الفريق، جاءت في وقت حساس وفي مباريات قوية بنصف نهائي البطولة”.

وأضاف: “نعمل في الوقت الحالي لمنع التدخل الجراحي في إصابة محمود حمدي الونش، وفي حالة تحسن اللاعب وشفائه بشكل مثالي من المتوقع تواجده في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، خاصة وأنه لا يوجد موعد محدد بذلك”.

وواصل رئيس الجهاز الطبي بالزمالك: “الإصابات داخل الفريق جاءت نتيجة تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية، بين مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا وهو الذي أثر بالسلب على اللاعبين”.

واختتم:” نرفض المجازفة بأي لاعب في المباريات، حتى يتم شفاؤه بشكل مثالي وهو موقفنا وموقف الجهاز الفني للفريق من بداية الموسم”.

close