ميديا الزمالكاخبار الزمالك

فضيحه | الاتحاد المصري يبلغ الكاف بتأجيل نهائي افريقيا لهذا الموعد رغم نفي عضو مجلس إدارته – فيديو وصورة

أرسلت اللجنه الخماسيه التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا الي الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” يوم 27 أكتوبر الماضي تطلب تأجيل نهائي دوري ابطال افريقيا.

وحصل موقع ” زمالك نيوز ” على نسخة من الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة المصري، للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تطلبه بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وجاء طلب اتحاد الكرة بسبب انشغال قوات الأمن المصرية بتأمين الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب المصري والتى تجرى فى عدة محافظات منها القاهرة أيام 7 و 8 نوفمبر.

وجاء نص الخطاب كالتالي : يرجى الملاحظة أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطابًا رسميًا من سلطات الدولة بطلب تغييرً عاجل لموعد المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا 2019/2020 المقرر إجراؤها مبدئيًا في مصر في 6 نوفمبر 2020 ، لأسباب أمنية وحدد الامن انه يجب أن يكون الموعد المناسب من وجهة نظره هو 10 “نوفمبر 2020.

فضيحه | الاتحاد المصري يبلغ الكاف بتأجيل نهائي افريقيا لهذا الموعد رغم نفي عضو مجلس إدارته - فيديو وصورة

وكان الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون إتحاد الكرة أوضح في تصريحات تلفزيونية أمس أن إتحاد الكرة لم يطلب بشكل رسمي تأجيل المباراة النهائية ولم يرسل اي خطاب الي الكاف بشأن ذلك الامر.

وواصل عضو اللجنه الخماسيه تصريحاته بالامس , ان اللجنه الخماسيه استمعت الي الخبر من جانب الصحف المغربيه فقط وأن المشاورات تتم مع المسؤولين حول مدى تعارض المباراة مع توقيت إجراء المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب المصري والمقرر أن تجرى يومي 7 و 8 نوفمبر.

شاهد :-

close