اخبار الزمالكميديا الزمالك

التسريب الكامل لمكالمه عمرو الجنايني .. سب مرتضي منصور بالفاظ خارجه +18 وأهانة الاهلي ورئيس الجمهورية

انتشرت على وسائل الاعلام فيديو تسريب مكالمه عمرو الجنايني رئيس اللجنه الخماسيه مع احد الاشخاص وهو يقوم بسب رئيس نادي الزمالك في مكالمه مسجله وهي المكالمه التي اعلن عنها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق عبر قناه الزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد في وقت سابق عن إعداده شكوى رسمية ضد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، بعد حصوله على تسجيلات ضد الأخير يقوم بسبه بالفاظ بذيئة.

وأعلن المستشار مرتضى منصور عبر قناه نادي الزمالك في الايام الماضيه عن مفاجأة كبرى تتمثل في امتلاكه لتسجيل صوتي لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، قائلا: “حصلت على تسجيلات صوتية وهم يقومون بسبي بألفاظ بذيئة، وسأقوم بتقديمها إلى اللجنة الأوليمبية الدولية والفيفا.

وقال “مرتضى” : “كتبت مذكرة للسيد رئيس الجمهورية بسبب تسجيل الجنايني اللي بيشتمتي فيه وبيشتم الرئيس، بس هو نسى يقولنا المحشي اللى والدتى كانت بتبيعه نوعه ايه كرنب ولا ورق عنب”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :التسجيل هيروح لرئاسة الجمهورية و مجلس الوزراء ووزارة الداخلية، ولكل أجهزة الدولة وفيها ألفاظ خارجة”.

استمع للتسريب الصوتي لعمرو الجنايني +18 :-

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة