اخبار الاهلي

قناة الأهلي تهاجم الكاف بعد تأجيل موعد نهائي افريقيا وتوجه لهم هذا السؤال – فيديو

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى

ومن جانبه أكد المهندس عدلى القيعى، مستشار التعاقدات فى النادى الأهلى، أن ما يحدث حاليا داخل مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، حالة من التخبط ومحدش عارف حاجة ولا أي مواعيد.

وقال عدلى القيعى خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج  “ملك وكتابة” المذاع على قناة الأهلى: “الحقيقة تاهت الحقيقة، والحاجة الوحيدة حاليا اللى معروفة أن الأهلى في النهائي هيلاعب مين مش عارفين طيب معاد مباراة الزمالك والرجاء أمتى محدش عارف حاجة، ما يحدث حاليا من حالة تخبط يمكن أن يكون بسبب أحداث كورونا”.

شاهد:

وتساءل القيعى: “طيب بعد التأجيلات الحالية ماذا سنفعل في مسـألة القيد هل هنلعب النهائي بالقائمة الجديدة ولا القديمة، ولو هنلعبها بالقائمة القديمة طيب اللاعبين اللى مشيت ومسجلها في القائمة هنلعبها إزاى مش عارف ولا هنعتبرها في عداد المصابين، المشكلة أن اللى بيأجل مش واخد باله من تداخل الأمور في بعض”.

ومن جانبه قال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ  “Zamalek.news” : الكاف اخطرنا بأن موعد مباراة الزمالك والرجاء ستكون يوم 4 نوفمبر المقبل وهو المعاد الذي سيتم الإعلان عنه.

وعلم “زمالك نيوز” أن مسئولو الزمالك أخطروا اللاعبين بعد تدريبات اليوم الخميس، بالموعد الجديد لمباراة الرجاء المغربي وهو يوم 4 نوفمبر.

close