اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور: أتعرض لحرب شرسة في نادي الزمالك… ويوجه رسالة عاجلة لرئيس الجمهورية – فيديو

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يتعرض لحرب شرسة من قيادات حزب مستقبل وطن فى مركز مدينة غمر في محافظة الدقهلية، بالإضافة إلي حرب أخرى من المحيطين لنادي الزمالك.

وقال “مرتضى” : ” أتعرض لحرب شرسة من مستقبل وطن في ميت غمر وحرب شرسة في نادي الزمالك، وأوجه رسالة واضحة لفخامة رئيس الجمهورية”.

وتسائل رئيس نادي الزمالك قائلًا: “عايزين تسقطوني ولا تسجنوني ولا تقتلوني بعد كل التضحيات اللي قدمتها لبلدي!”

وأضاف “مرتضى” في فيديو نشره عبر صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي : ” كل القرارات التي تصدر ضدي هدفها حدوث فتنة بين الجماهير وفوضى ونزوله للشارع هل سيادتك يرضيك الكلام ده”.

شاهد :

و أصدر مركز التسوية و التحكيم قرار ببطلان لائحة نادي الزمالك و ما ترتب عليها من قرارات، و منها الإنتخابات الأخيرة لنادي الزمالك ، و التي تم إعتمادها من المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك”

و جاء قرار مركز التسوية و التحكيم بناء على دعوى قضائية أقامها كلاً من ممدوح عباس “رئيس نادي الزمالك السابق” و هاني العتال” نائب رئيس النادي السابق” .

و يترتب على الحكم الصادر من مركز التسوية و التحكيم الرياضي ، الأتي :-

1- لائحة نادي الزمالك التي إعتمادها من المستشار مرتضى منصور و تم صدور حكم ببطلانها كان بها بند يحق لـ إدارة نادي الزمالك اللجوء للقضاء الادارى فى حالة وجود خلاف بينه وبين أى جهه ، وبالتالى عقب بطلان اللائحه تصبح القضيه المرفوعه فى الاداريه العليا والمقرر لها يوم الأحد المقبل غير صحيحة من الناحية القانونية.

2- بطلان اللائحه يُجبر مسئولي نادي الزمالك اللجوء لمركز التسوية والتحكيم والطعن عل قرار اللجنة الاوليمبية ، و لكن بعد إنتهاء المدة و عدم لجوء مسئولي الزمالك لمركز التسوية و التحكيم بناء على اللائحة التي تم إلغائها، بهذا القرار يصبح قرارها واجب التنفيذ بإيقاف مرتضى منصور 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط يتعلق بالرياضة في مصر.

3- رحيل كلاً من أحمد مرتضى منصور و حماده أنور و أحمد عادل عبد الفتاح ( أعضاء مجلس الإدارة ) ، و عودة كلاً من هاني العتال و عبد الله جورج.

 

 

close