اخبار الزمالك

مرتضى منصور بعد غيابات لقاء الإسماعيلي:” أنا طلعت صح وليس كل مايعرف يقال”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن وجه نظرة في تأجيل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كان صحيحًا، خاصة بعد الإصابات التى حلت فى صفوف الفريق.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يغيب عن تشكيل الفريق عددا من نجوم الفريق بسبب الإصابة، أبرزهم محمود علاء، وحازم إمام ويوسف أوباما، وفرجاني ساسي.

وقال “مرتضى” : “نادي الزمالك كان المفروض يلعب الرجاء امبارح، بسأل سؤال هل حازم إمام في التشكيل أو ومحمود علاء في التشكيل أوساسي يبقى انا كنت صح لما قولت ليس كل مايعرف يقال”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” المدير الفني قال طبعا ياريت التأجيل، وفيه عناصر أساسية مش موجوده في التشكيل وكمان أوباما يبقى عيب التنطيط وقلة الادب والتأجيل لصالح الزمالك”

ويسعى نادي الزمالك لحسم المنافسة على المركز الثاني مع بيراميدز عندما يلاقي الإسماعيلي من أجل الإستعداد لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close