اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم موقف الزمالك في حال استمرار إصابات فيروس كورونا في صفوف الرجاء

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف النادي في حال استمرار إصابات فيروس كورونا داخل صفوف الرجاء المغربي، خلال الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر تأجيل لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليوم 1 نوفمبر المقبل.

وقال “مرتضى”: “دلوقتي فرضا لو جينا يوم 1 نوفمبر ولاعبي فريق الرجاء نتائج مسحتهم مازالت إيجابية دي بقى مش شغلتنا الاتحاد الافريقي يعتبرهم منسحبين مش عشان عيون مرتضى لانه هو مرتبط بموعد نهائي أفريقيا”

وأكد “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” : “مش هيحصل تأجيل تاني وعندنا مثال رئيس منظومة الإعلام في الزمالك لحد دلوقتي مصاب بكورونا ومحجوز في المغرب وعمل مسحة جديده طلعت إيجابيه برضوا والأفضل حاليا نركز في مباراة الإسماعيلي ونستعد كويس بعدها لأفريقيا”.

وذكر موقع “شوف سبور” المغربي أن محمد زريدة لاعب فريق الرجاء الرياضي، تماثل للشفاء من فيروس كورونا المستجد وذلك حسب ما أظهرته نتائج المسحة الطبية التي أجريت لمكونات الرجاء صباح أمس الأحد.

كما أكدت نفس المسحة الطبية وهي الثامنة عشرة التي تجرى لمكونات الرجاء شفاء أحد إداريي الفريق، في الوقت الذي كشفت فيه إصابة واحدة جديدة بالفيروس، وتتعلق بأحد عناصر الطاقم التقني للفريق.

و كانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بنتيجة هدف مقابل لا شئ لـ صالح نادي الزمالك ، و أحرز الهدف الدولي المغربي “أشرف بن شرقي” .

 

close