اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم موقف الزمالك من تأجيل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي

حسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف الفريق من تأجيل لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته السبت القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال “مرتضى”: “الزمالك عمره ما هيته، نحن نتعامل بضمير إنساني، أنا لن أعود في كلامي، وابلغتهم أني لي شرط واحد للموافقة على التأجيل وهو تكافؤ الفرص بدل النهائي يكون 6 يكون يوم 12 نوفمبر”.

وأشار :” نستطيع الفوز على الرجاء حتى لو الفريق كامل العدد دون أي إصابات مثلما حدث في مباراة الذهاب، لدينا فريق قوي فاز بدون شيكابالا وحازم إمام ومحمود علاء وفرجاني ساسي”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات له :” مسؤولو كاف قالو لي أن القائمة 30 لاعب، لو هناك أكثر من 16 إصابة بكورونا يتم تأجيل المباراة، لكن غير ذلك لا يتم التأجيل، ولو رفض الرجاء اللعب يتم اعتباره خاسرًا”

وتابع:” لقد سبق وانتقدت رفض الأهلي تأجيل مباراة المصري بسبب إصابات كورونا بالفريق البورسعيدي، وبالتالي لا يجب أن ارفض تأجيل مباراة الرجاء.”

وواصل:” على جماهير الزمالك أن تثق في الفريق بلا حدود، الرجاء أفضل من الوداد 10 مرات، فزنا عليهم وهم بالقوة الضاربة ونحن نعاني من الغيابات”.

close