اخبار الزمالك

ميدو يزف خبر سار لجماهير الزمالك قبل مواجهة الرجاء !!

اعلن احمد حسام ميدو عبر برنامجة اوضة اللبس عن خبر سار لجماهير الزمالك قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام الرجاء.

واعلن ميدو ان محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اصبح جاهزا للمشاركة في مواجهة الرجاء المقبلة المصيرية المقبلة والمحدد لها الاول من نوفمبر القادم علي ستاد القاهرة

وأكد ميدو في تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس  أن محمود علاء أصبح جاهزا بنسبة 100%، حيث أنه سوف ينخرط في تدريبات الزمالك الجماعية، بداية من اليوم بشكل طبيعي.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استبدال محمود الونش بسبب شعوره بآلام في القدم والدفع بمحمد عبد السلام، ومشاركة إسلام جابر بدلا من عبدالله جمعة لنفس السبب.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن إصابة عبد الله جمعة عبارة عن شد خفيف فى العضلة الخلفية، وحالته مستقرة ولن تؤثر على فرصة لحاقة بمباراة الرجاء.

وعن إصابة الونش أوضح أن إصابته عبارة كدمة فى وتر عظمة الصابونة في الركبة، ومن المقرر أن يجرى أشعة للاطمئنان على حالته اليوم الثلاثاء.

وأتم: “أوباما حس بالم بسيط في ركبته واطمنا عليه بأشعه ورفضنا المجازفة به في مباراة الاسماعيلي، وكان عندنا ضغط عصبي وعضلي وبنحاول تجهيز كل اللعيبة لكن مقدرش اجازف بأي لاعب”

close