اخبار الزمالك

الزمالك ضد الرجاء المغربي| بالأسماء غياب ثلاثي ناري عن تشكيل الرجاء أمام الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في ذهاب الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتى تقام في المغرب، على أن يقام لقاء العودة في مصر يوم 24 من الشهر الجاري.

ومن جانبه كشف محمد العربي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي عن قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن مواجهة الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونقلاً عن الموقع الرسمي للفضائية الرياضية المغربية صرح طبيب الرجاء: ” الشاكير وبوطيب وجبيرة لن يكونوا قادرين على المشاركة ضد الزمالك بداعي الإصابة حيث لم يسترجع أي منهم عافيته البدنية”.

وأضاف: “فيما تحوم الشكوك حول مشاركة بعض اللاعبين مثل سند الورفلي في مباراة ملعب المركب محمد الخامس حيث سيقوم الجهاز الطبي بتقييم حالته وسيتم تحديد مدى إمكانيه مشاركته”.

وأتم: “الشيء الأكيد أن لقاء الإياب سيشهد مشاركة الثلاثة لاعبين السابق ذكرهم على الرغم من ضيق الوقت بين مباراتي الذهاب والإياب لكن نعمل خلال الفترة الحالية على تجهيزهم”.

وفي سياق متصلكشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي العديد من الأمور الخاصة بمواجهة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى إن حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء يوجد بند في عقده يمنعه من المشاركة مشيرا إلى أن مسئولي الرجاء حاولوا بطريقه ودية لخوض اللقاء لكننا رفضنا وتمسكنا بالعقد وبالتعويض في حالة المشاركة.

وتابع : “بالنسبة لفرجاني ساسي لاعب الفريق فهناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء” .

وأضاف : “اللاعب بلغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للإطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير وننتظر لحسم الجزء الطبي أولا بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا”.

أما عن محمود علاء مدافع الفريق فقد أثبتت الأشعة التي خضع لها سلامته ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة