اخبار الزمالك

اول رد فعل ناري من مجلس ادارة الزمالك علي فضيحة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء !!

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا  بسبب فضيحة قرار الكاف تأجيل مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعدم تأجيل المباراة النهائية.!!

حيث كشف مصدر داخل النادي الأبيض، أن ماحدث لم يتماشى مع ماصرح به نادي الزمالك حيث رحب النادي الابيض بتأجيل اللقاء بشرط تأجيل النهائي ايضا ليطبق مبدأ العدال بين الفرق الاربعة وهو مالم يحدث ويعد ذلك القرار خطأ فادح ومخالف لكافة اللوائح والاعراف والقوانين

وقرر الكاف ان تقام مباراة الأهلي والوداد غدا في موعدها،علي ان يتم تأجيل لمدة اسبوع لتقام يوم 1 نوفمبر القادم بدلا من ال24 من اكتوبر الجاري  وهو ما يهدر فرصة مبدأ التكافؤ في حال الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف المصدر أن الزمالك عندما رحب بتأجيل المباراة بدون أي أزمة كان ذلك مراعات للظروف التي يمر بها المنافس، ولكن بشرط تأجيل المباراة النهائية، ولكن ماحدث لن يتم الصمت تجاهه، وسيتم تجهيز شكوى سريعة للاتحاد الدولي، من أجل إعادة حق النادي.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف في خطاب رسمي اليوم تأجيل مباراه نادي الزمالك امام نادي الرجاء المغربي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الي يوم 1 نوفمبر 2020 بدلا من يوم 24 اكتوبر المقبل.

وجاء القرار بعدما رفضت وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، بسبب إصابة 8 لاعبين من صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وعقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي، اجتماعا لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت 24 أكتوبر بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيرس “كوفيد-19”.

وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول فريق الرجاء الحجر الصحي، لمدة 7 أيام، بعد اكتشاف 9 حالات إصابة بفيروس كورونا، ومن بين المصابين 8 لاعبين.

وكشفت تقارير صحفية عقب القرار، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي قامت بإلغاء جميع الحجوزات الخاصة برحلة الفريق إلى العاصمة المصرية القاهرة.

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي “الكاف” موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي والمقررة غدا الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقررة في السادس من نوفمبر المقبل.

يذكر أن الزمالك تخطى نظيره الرجاء بهدف دون رد، فيما خرج الأهلي بفوز على مضيفه الوداد (2-0)، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة