اخبار الزمالك

بكاري جاساما حكمًا لمباراة الزمالك و الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية أن الحكم الجامبي بكاري جاساما سيدير تحكيمًا مباراة الزمالك و الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و كشف أمير مرتضى منصور “المشرف على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن وصول خطاب رسمي بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أكد أمير مرتضى منصور لزمالك نيوز : تلقينا خطاب رسمي يفيد بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم على المواعيد الجديده الرسمية لدور نصف نهائي ونهائي دوري ابطال افريقيا 2019-2020.

وتأكد بشكل رسمي ان مباراة نصف النهائي : الزمالك امام الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد القاهرة الدولي.

وأن المباراة النهائية: الفائز من الزمالك والرجاء امام الاهلي الأهلي يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية

وكان من المقرر أن يقام النهائي بين الفائز من الزمالك والرجاء المغربي أمام النادي الأهلي يوم 6 نوفمبر القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

قبل ان يطلب الامن في مصر تأجيل المباراه بشكل رسمي بسبب تأمين لانتخابات مجلس الشعب في مصر ليحدد الكاف بشكل نهائي يوم 27 نوفمبر موعد للنهائي.

و إستقر مسئولو نادي الرجاء المغربي على موعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة إستعدادًا لمباراة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و حدد مسئولي الرجاء يوم الاثنين المقبل موعدًا للسفر إلى القاهرة لمواجهه الزمالك في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة