اخبار الكرة العالمية

حسام البدري يصدم اتحاد الكرة بشأن اقتراح تأجيل موعد نهائي أبطال أفريقيا

كشفت تقارير مغربية أن السلطات المصرية طلبت بشكل رسمي تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في الأول من نوفمبر المقبل.

و أكدت التقارير المغربية أن الكاف تلقي طلب رسمي من السلطات المصرية بتأجيل مباراة نصف النهائي و المباراة النهائية المقرر لها 6 نوفمبر .

وكشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري يرفض بشدة فكرة تأجيل النهائي خاصة وأنه سبق وتنازل عن تجمع أكتوبر الماضي لتكملة الدوري الممتاز وحصل على وعد بمعسكر مفتوح بداية من يوم 1 نوفمبر، يتبعه تجمع لاعبي الأهلي والزمالك مباشرة بعد المباريات الأفريقية، والتأجيل يضر تماما باستعدادات الفراعنة التي تمثل أهمية أولى وقصوى للاتحاد.

و شدد “البدري” على أن فكرة إقامة المباراة بعد بداية موعد التجمع الدولي سيلقى رفضا من الفيفا، كما أنه يؤثر سلبا كذلك على مواعيد القيد وانطلاق الدوري في نسخته الجديدة ولابد من إقامة المباراة في موعدها خاصة وأنها في ملعب برج العرب وبدون حضور جماهيري.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت عبر حسابه الشخصي على تويتر عن المواعيد المحتملة الجديدة لـ نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و كتب هاني حتحوت عبر حسابه الشخصي على تويتر : أعتقد ماتش الزمالك والرجاء هيتأجل يومين أو تلاتة عن موعده، وماتش الفاينال لدوري أبطال إفريقيا هيتأجل لبعد التوقف الدولي.. بين ٢٠ و٢٢ نوفمبر

و تابع : ده بطلب من مصر المشغولة بالانتخابات البرلمانية في نفس فترة إياب نصف النهائي، والنهائي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة