اخبار الكرة العالمية

شوبير تعليقا على أول مباراه رسميه لنجله .. مرمى الأهلي في امان ولا نحتاج للتعاقد مع حارس مرمى ولأول مرة اشعر بهذا الاحساس !

أستعجب الاعلامى أحمد شوبير من الانتقادات التي وجهت لنجله مصطفى شوبير بعد أن تعرض لحملات انتقادات واسعة بعد مشاركته للمرة الاولى مع الاهلي بالامس امام الترسانه في كاس مصر.

وقال أحمد شوبير : مصطفى أبني قدم مباراه جيده بشهاده الجميع والهدف لا يسال عنه وبدون ذنب له مؤكداً أن المارد الأحمر لايحتاج للتعاقد مع حراس مرمى جدد.

وأضاف شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم : سيظل يوم 30 سبتمبر 2020 هو أسعد يوم فى حياتى ..لن أنسى هذا اليوم ولا ذاك التاريخ..فلقد حدث فيه حلم انتظرته طويلا..الشاب الواعد مصطفى شوبير يقف فى عرين الاهلى فى المكان الذى طالما دافعته عنه ورأيت فيه أسعد أيام حياتى وأجمل ذكرياتى مع القلعة الحمراء.

وأكد أحمد شوبير أن طبيعته عند مشاهدة مباريات الأهلي، يكون عصبي للغاية لكنه على النقيض تابع بالأمس مواجهة الأهلي والترسانة بمنتهى الهدوء، لأنها شهدت مشاركة ابنه كحارس مرمى للأهلي، مشددا أنه كان سعيدا للغاية، لأن ابنه بدأ المشوار مبكرا عن أبيه، موضحا أنه بدأ مسيرته مع الأهلي ولعب كأساسي وعمره 24 عاما.

وقال شوبير أنه لم يجلس مع ابنه ولم يتحدث معه، قبل مباراة الترسانة، مشيرا إلى أنه شاهد اللقاء بعين وقلب الأب، وليس كحارس قديم للأهلي ومنتخب مصر.

وشدد أحمد شوبير، أن هدف الترسانة الوحيد لا يتحمل ابنه “مصطفى” مسؤولية الهدف، خاصة أنها أول مباراة رسمية له، بدون خوض العديد من المباريات الودية أو تقسيمات قوية.

وعبّر أحمد شوبير عن سعادته، بالإشادة التي نالها ابنه، عقب مشاركته أمام الترسانة، وما أسعده بشكل أكبر أنه سيكون امتداد لأبيه الذي يعشق الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة