اخبار الكرة العالمية

فرمان جديد من اتحاد الكرة بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا !!

كشفت تقارير صحفية أن مسئولو اتحاد الكرة، استقروا على أن يكون ملعب برج العرب في الإسكندرية هو  المستضيف بشكل رسمي لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.

وأشارت التقارير أن الجهات الأمنية أخطرت اتحاد الكرة بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب برج العرب ورفض إقامته في ستاد القاهرة الدولي؛بسبب إنشغال قوات الأمن بتأمين المرحلة الثانية لإنتخابات مجلس النواب في المرحلة الثانية والتي من المقرر أن تكون يومي 7 و 8 نوفمبر في عدد من المحافظات ومنها القاهرة.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية على حساب الوداد فيما يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي في الإياب يوم 1 نوفمبر المقبل بعدما فاز عليه في المغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز ضمن الزمالك حسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 71 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 21 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهزم فى 5 مباريات، فيما سجل 50هدفًا واستقبل 27 هدفًا.

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إستئناف التدريبات الجماعية للفريق غدًا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الرجاء.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة