اخبار الزمالك

مرتضى منصور: “أنا مش معزول.. وقرار اللجنة الأولمبية لن يهز شعرة من رأسي”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يعترف بقرار اللجنة الأولمبية والخاص بإيقافه لمدة 4 سنوات، مشيرًا إلى أن اللجنة ليس من حقها إصدار قرار بإيقاف رئيس نادي.

وقال “مرتضى” :” قرار اللجنة الأوليمبية لن يهز شعرة من رأسي ومستمر في الصمود أمام الأوليمبية وحسن مصطفى، ورغم كل ما يحدث اطالب الجماهير بعدم النزول للتظاهر ضد القرار”

وأشار :”لكن اذكر الأعضاء الذين أتحدث لهم الأن، لو رحل مرتضى منصور لن يجدوا الكرسي الذين يجلسون عليه، وفرت الملايين للزمالك لشراء اللاعبين والمدربين على أعلى مستوى”.

وأضاف “مرتضى” خلال حديثة مع أعضاء الجمعية في النادي :”لم احصل على الساعات مثل غيري، وهشام حطب خائن لبلده وقراره بلجنته الأوليمبية باطل”

وتابع:” أقول لعمرو الجنايني انت تابع لممدوح عباس، جئت دمرت النادي واهدرت الكثير من الأموال بسبب إيجارات المحلات داخل النادي بمبلغ ضئيل من ١٠٠٠ جنية في السنة إلى ٧٠ ألف جنية في الشهر، لست الذي يحصل على الساعات من تركي آل شيخ لبناء منزل في دبي”.

وواصل : “حولت نادي الزمالك إلى نادي عالمي، وأحمد أحمد رئيس الكاف أشاد بالزمالك وكيف تحول النادي لمنشأة رياضية كبيرة، وعادت البطولات إلى النادي في السنوات الماضية”

وأكمل: “مرتضى منصور هو رئيس النادي الوحيد الذي أجمع عليه الجميع كل الجمهور بحب لما يروه بما اقدمه للنادي، أقول لعبد الناصر زيدان وأحمد سعيد جئتم قبلتوا رأسي من قبل ومستمرين في الهجوم على بتمويل قطري يا خونة”.

وأتم:” أنا الذي سأذهب للجنة الأولمبية لأقول لهم انني أعلى رئيس نادي حصل على أصوات في تاريخ الأندية، لست معزول وستروا أسود أيام في الفترة المقبلة تحديد موعد ٢٨ لاختيار رئيس نادي جديد (تهريج)، والجهاز المركزي للمحاسبات سيحقق في الحصول على ١٧ للجنة الأوليمبية”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!