اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور: الزمالك أصبح بدون رئيس ولائحة وقناة – فيديو

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي يتعرض لحملة شرسة من أطراف داخلية وخارجية تسعى لهدم استقراره، وذلك من خلال إصدار قرارات تعجيزية ضد الزمالك من عدة جهات.

وقال “مرتضى”: “فجأة الاستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، اللي بكلمه كل يوم عن عبد الناصر زيدان يطلع فجأه يعلن ايقاف القناة واتحملنا، ووقف المذيع أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي 3 أشهر وخالد الغندور ملوش علاقة بالموضوع لا ميشتغلش هو كمان”.

وقرر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام إيقاف بث برنامج زملكاوي علي قناه الزمالك وإيقاف الإعلامى أحمد جمال لمدة ثلاث أشهر ومنعه من الظهور على أي وسيلة إعلامية أخري وتوجيه إنذار أخير لشركة إعلام المصريين القائمين على رعاية القناة

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشرة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي لمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي للتدخل لوقف القرارات التى صدرت ضد نادي الزمالك :”هو فيه كده يا فندم هو احنا ليه بنضغط على الزملكاوية أوي كده احنا ليه دايسين كده”.

شاهد :

 

وتابع : “النادي أصبح ملوش رئيس ماشي، ملوش قناة تمام يطلع النهارده قرار من مركز التسوية فجأة النهارده مفيش لايحه هو في كده”.

وأصدر مركز التسوية و التحكيم قرار ببطلان لائحة نادي الزمالك و ما ترتب عليها من قرارات، و منها الإنتخابات الأخيرة لنادي الزمالك ، و التي تم إعتمادها من المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك

و جاء قرار مركز التسوية و التحكيم بناء على دعوى قضائية أقامها كلاً من ممدوح عباس “رئيس نادي الزمالك السابق” و هاني العتال” نائب رئيس النادي السابق” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة