اخبار الزمالك

مرتضى منصور يهاجم أحمد موسى ويحذره من تكرار هذا الأمر

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الإعلامي أحمد موسى وذلك على خلفية تعقيبه على قرار اللجنة الأولمبية بوقف رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات مع عزله من منصبه.

وقال “مرتضى”: بقول لأخويا أحمد موسى اوعى تفتكر انك وطنى اكتر منى او تفتكر انى اخوان أو زى محمد على، فى الوقت اللى انا بعمل فيه بيانات بهدى الجمهور”

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لقناة “الزمالك” :” مين قالك فيه جمعية عمومية لاختيار رئيس جديد لنادي الزمالك فى نهاية الشهر، انت كده اللى بتهزر وانت عاوز 100 ألف عضو من الجمعية العمومية يقطعوا الطريق، وهل الأهلى أفضل من مصر عندك”.

وتابع:” مش من حقك تهددنى أنا أو جمهور الزمالك وتقول أن فيه ناس هتنزل فى الوقت اللى انا بهدى فيه الجمهور وشوف النادي الأهلي إللى فيه مجموعة من الإخوان لغاية دلوقتى”.

وفي سياق متصل أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه بدأ في اتخاذ أول خطوات اللجوء إلى القضاء من خلال تقدمه بمذكرة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي طالبه فيها إعمال المادة ١ من قانون ٧١ لـ٢٠١٧ وباقي مواد هذا القانون أن يعلن بطلان القرار الصادر من اللجنة الأولمبية بتاريخ ٤ أكتوبر ٢٠٢٠ المتضمن إيقافه عن مزاولة أي نشاط لمدة ٤ أعوام وهو ذات القرار الذي سبق وألغاه قضاء مصر منذ عامين.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة