اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يوجه رسالة مؤثرة جدا بعد حل مجلس إدارة الزمالك

حرص الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، على توجيه رسالة هامة لجمهور الفارس الأبيض بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكتب “تيجانا” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” الرحيل من إدارة نادي الزمالك لايعني التخلي عن الكيان الذي صنع اسم كل من ارتبط به حان الوقت لانضمامي لصفوف المشجعين”.

وأضاف :”بذلت كل ما أملك من جهد لإسعاد جمهور الزمالك ونجحنا كإدارة في بناء فريق كبير و علي جمهور الزمالك العظيم مساندة الفريق كما عودتنا، شكرا مرتضي ، أمير، أعضاء المجلس”.

 

إسماعيل يوسف يوجه رسالة مؤثرة جدا بعد حل مجلس إدارة الزمالك

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد، عن تشكيل اللجنة المعينة لإدارة شئون نادى الزمالك للألعاب الرياضية في ضوء قرار الوزارة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك واحالتها للنيابة العامة.

وتم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كلاً من

القاضي – احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة
والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة
والمحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض

تيجانا يكشف حقيقة تعيينه كمشرف على الكرة بنادي الزمالك بعد حل المجلس

وأكدت الوزارة أن تلك الإجراءات تأتي في إطار الحرص على ضبط الأداء المالى والإدارى لمختلف الهيئات الشبابية والرياضية في جميع المحافظات وفقاً للأوضاع وأكدت الوزارة أن تلك الإجراءات المقررة قانوناً أخذاً بعين الاعتبار حرص الوزارة على توفير كامل الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية والشبابية المصرية بكافة مفرداتها وتهيئة المناخ المناسب لتحقيق الإنجازات التي تتناسب والنهضة الشاملة التي تشهدها الدولة حالية في شتى المجالات

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة