اخبار الزمالك

إشادة خاصة من الكاف بالزمالك بعد التأهل للنهائي الإفريقي عامين على التوالي – صورة

احتفلت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا بوصول الزمالك للنهائى الافريقى عامين على التوالى، وذلك بعد لعبه لنهائي كأس الكونفدرالية العام الماضي، وتأهلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

حيث كتبت الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي :”2019: نهائي كأس الكونفدرالية 2020 نهائي دوري الأبطال شعور رائع بالتأكيد”.

إشادة خاصة من الكاف بالزمالك بعد التأهل للنهائي الإفريقي عامين على التوالي - صورة

وتوج الزمالك بطلا للنسخة الماضية من الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى.

وشهدت بطولة دورى أبطال أفريقيا حدثًا فريدًا بتأهل عملاقى الكرة المصرية “الزمالك و الأهلي” إلى نهائي البطولة، المقرر له يوم 27 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية ، وسيكون نهائي برج العرب تاريخيًا بين الأهلي والزمالك، بوصفه الأول فى التاريخ بين القطبين الكبيرين، وسيكون هذا النهائي الأول بين فريقين من دولة واحدة فى قارة أفريقيا.

وتأهل الزمالك للنهائى الأفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 4/1 في مجموع المباراتين.

وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الثامنة فى تاريخه، حيث سبق وحصد اللقب 5 مرات من قبل أعوام : “1984، 1986، 1993، 1996، 2002″، فيما أخفق مرتين ليصبح وصيفًا للبطولة عامى: “1994، 2016″، بينما سيكون هذا النهائى هو النهائى رقم 8 الذى يتأهل له.

close