اخبار الاهلياخبار الزمالكتقارير

بشرة خير – الزمالك لايخسر ابدا امام الاهلي في وجود هذا اللاعب !!

يستعد نادي الزمالك لمواجهه خصمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 غدا الجمعه في تمام الساعه التاسعه مساء على ستاد القاهرة الدولي.

ويقدم لكم موقع ” زمالك نيوز ” احصائيه بين حارسي الفريق , محمد ابو جبل حارس الزمالك ومحمد الشناوي حارس الاهلي.

– الزمالك لا يخسر اي نهائي في وجود محمد ابو جبل

بشرة خير - الزمالك لايخسر ابدا امام الاهلي  في وجود هذا اللاعب !!

حيث استطاع الزمالك التتويج بـثلاث بطولات في 3 نهائيات مختلفه مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

البدايه في نهائي كاس مصر 2014 تحت قياده المدير الفني احمد حسام ميدو , حيث نجح الزمالك بالتتويج ببطوله كأس مصر على حساب نادي سموحه بهدف نظيف احرزه حازم امام.

ثم رحل محمد ابو جبل عن الفريق في العالم التالي وعاد مرة اخرى في موسم 2019/2020 , حيث نجح في تتويج الزمالك بلقب السوبر الافريقي لاول مرة من 16 عام امام فريق الترجي التونسي في النهائي الذي اقيم في الدوحه العاصمة القطرية والذي انتهى بثلاثه اهداف لنادي الزمالك مقابل هدف للترجي التونسي.

ثم عاد محمد ابو جبل وساهم في تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري امام غريمه التقليدي النادي الأهلي في 20 فبراير الماضي حيث تصدى لركلتي جزاء حاسمين وكان ذلك التتويج الثالث للاعب مع فريق الزمالك في مشواره في الملاعب.

– الزمالك لا يخسر امام الأهلي في وجود محمد أبو جبل

حيث ساهم حارس مرمى نادي الزمالك في فوز القلعه البيصاء في السوبر المصري فبراير الماضي في ابوظبي عاصمة دوله الامارات العربيه المتحده وساهم في فوز الزمالك بمباراه الدور الثاني في الدوري المصري في اغسطس الماضي حيث استطاع الزمالك هزيمه الاهلي بثلاثه اهداف مقابل هدف.

– الاهلي لم يتوج الا بنهائي وحيد فقط مع محمد الشناوي من اصل ثلاث نهائيات

بشرة خير - الزمالك لايخسر ابدا امام الاهلي  في وجود هذا اللاعب !!

استطاع الاهلي التتويج بالسوبر المصري 2019 في وجود حارس مرمى النادي الاهلي محمد الشناوي والذي اقيم في ستاد الجيش ببرج العرب حيث انتهي اللقاء بفوز المارد الاحمر بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

في المقابل خسر النادي الاهلي في وجود محمد الشناوي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2018 امام الترجي التونسي في مباراه الاياب في رادس بثلاثه اهداف نظيفة سجلها سعد بقير وانيس البدري.

وخسر النادي الاهلي ايضا في السوبر المصري الاخير امام الزمالك في فبراير الماضي والذي انتهى بركلات الترجيح في المباراه التي اقيمت في ابوظبي عاصمه الامارات العربيه المتحده.

– محمد الشناوي واجه الزمالك في 7 مناسبات

أستطاع الاهلي بالفوز في 3 مباريات مع محمد الشناوي امام نادي الزمالك ” مباراتين في الدوري المصري ” و”مباراه في السوبر المصري ”

في المقابل خسر الاهلي امام الزمالك في 3 مباريات مع محمد الشناوي ” مباراتين في الدوري الاولى انتهت بهدفين مقابل هدف والثانية انتهت بثلاثه اهداف مقابل هدف ” ومباراه ” السوبر المصري الاخير في الامارات ”

وتعادل الأهلي امام الزمالك في مباراه وحيدة في عام 2019 والتي اقيمت في ستاد الجيش ببرج العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

close