اخبار الكرة المصرية

بعد إعلان الكاف… أتحاد الكرة يكشف أول أزمات إقامة السوبر الإفريقي في مصر

كشف اتحاد الكرة عن احتمالية تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الدوري بعد إسناد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لقاء السوبر القاري لمصر.

وقال مصدر من اتحاد الكرة :” تم تحديد موعد انطلاق الدوري في التاسع أو العاشر من شهر ديسمبر لكن السوبر الإفريقي قد يتسبب في تأجيله”.

وأضاف في تصريحات له “الاتحاد الإفريقي طلب منا أن نقيم لقاء السوبر في النصف الأول من شهر ديسمبر، وهذا معناه إننا قد نؤجل انطلاق الدوري لإتاحة الفرصة لإقامة المباراة”.

وأعلن الاتحاد الإفريقي اليوم الجمعة رسميا استضافة مصر لمواجهة السوبر الإفريقي بين الفائز من الزمالك والأهلي وفريق نهضة بركان المغربي، بعد إقامته العامين الأخيرين في قطر.

وأصدر كاف بيانا رسميا جاء فيه، “بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة توتال CAF كأس السوبر 2020 فى دولة قطر والتى كانت مقررة فى الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020”.

ويقام نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري ويجمع الزمالك و الأهلي على استاد القاهرة الدولي، فيما نجح نهضة بركان المغربي في حصد لقب الكونفيدرالية على حساب فريق بيراميدز.

 

 

 

close