اخبار الزمالك

تعرف على برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة نادي مصر في بطولة الكأس

انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي ملعب النادي على أن تتوجه حافلة الفريق بعد ذلك إلي السويس من اجل الدخول في معسكر مغلق لمواجهة اف سى مصر.

ومن المقرر أن يلقى المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو محاضرة فنية للاعبين مساء اليوم في معسكر الفريق على أن يعلن قائمة الفريق للمباراة بعدها.

وقررالجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة نادى مصر، التى ستقام مساء غدًا السبت، على ستاد السويس الجديد.

وتأتى تلك المواجهة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى يطمح الأبيض فى تحقيق الانتصار خلالها من أجل مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب الكأس.

ومن المقرر أن يغيب الدولى التونسى فرجانى ساسى، نجم وسط الفريق، عن تلك المواجهة بسبب إيقافه على خلفية أحداث مباراة المصرى بالدورى حيث سيتم رفع الإيقاف عن اللاعب التونسى عقب مباراتين.

وسيغيب ساسي عن مواجهة نادى مصر بالإضافة إلى المباراة التالية المحلية للفريق الأبيض والتى ستكون فى دور قبل النهائى بالكأس حال إقصاء الزمالك لنظيره نادى مصر من المسابقة.

ومن المقرر، أن يلتقى الزمالك و الأهلي فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث ستشهد البطولة قمة تاريخية والتى ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة