اخبار الزمالك

تعليق قوى من أشرف بن شرقى على أنباء إصابته بفيروس كورونا – صورة

أثار نبأ إصابة أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك بفيروس كورونا، والذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية حالة من القلق لدى جمهور الفارس الأبيض.

ومن جانبه حرص أشرف بن شرقي على توضيح حقيقة إصابته بالفيروس، مؤكدًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة وأنه على أتم الإستعداد للمشاركة مع الفريق في نهائي القرن.

وكتب “بن شرقي” عبر استورى إنستجرام” الخاصة به :كل ما يتم تداوله بخصوصى مجرد إشاعات، أنا جاهز للنهائي يوم الجمعة، ومستعد لتقديم أفضل ما لدى خدمة لفريق الزمالك”

تعليق قوى من أشرف بن شرقى على أنباء إصابته بفيروس كورونا - صورة

ومن جانبه نفى مصدر مطلع داخل الزمالك لـ”زمالك نيوز” الأنباء التي انتشرت عن تعرض أشرف بن شرقي للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

حيث أكد المصدر على أن بن شرقي نفى لوكيل أعماله على عدم صحة التقارير الخاصة بالأمر وأن اللاعب في حالة جيدة ولا يعاني من أي أعراض كما تردد.

وتغيب بن شرقى عن الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة نظرا لانضمامه لمنتخب المغرب فى الفترة الأخيرة حيب تغيب عن الزمالك فى مباراته أمام نادى مصر، التى أقيمت بالأمس فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يجهز الجهاز الفنى للزمالك، بن شرقى للتواجد أمام الأهلى في نهائي أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

 

 

close