اخبار الزمالكتقاريرميديا الزمالك

تقرير – من هو امير عادل ” رونالدينو المصري ” المرشح للزمالك – احصائيات وفيديوهات

يسعى نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو تدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب القيد في مصر استعدادا للموسم الجديد.

وكان أعلن كابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر برنامج زملكاوي أن الفريق تعاقد مع صانع ألعاب (مفاجأة).

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لاعب مصري ولكنه يلعب خارج الدوري المصري واسمه غير معروف للجماهير الزملكاوية.

وربطت الجماهير الزملكاوية في السوشيال ميديا حديث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك كابتن اسماعيل يوسف بصانع الالعاب المصري أمير عادل.

فمن هو أمير عادل المرشح للانضمام لنادي الزمالك خلال الفترة المقبله , زمالك نيوز يوضح مسيرة اللاعب في التقرير التالي :

أمير عادل وكما يلقب ” رونالدينيو المصرى” و “ألكسندر ياكوبسن” يبلغ 26 عامًا , ولد فى 18 مارس 1994 وهو لاعب مصري ذو أصول دنماركية ويلعب في مركز الجناح الأيسر ورأس الحربة ايضا، ويبلغ طوله 180سم.

وبدأ أمير عادل او ” ألكسندر ياكوبسن ” كما يلقب مسيرته في صفوف قطاع الناشئين بنادي لينجبي، ثم انضم إلى فريق الشباب بكوبنهاجن.

وكانت الخطوة المهمة في مشوار أمير عادل، انتقاله لفريق الشباب بآيندهوفن الهولندي، بعد أن لفت الأنظار بمهاراته الفردية، لدرجة أن البعض لقبه بـ”رونالدينيو المصري” بسبب مراوغاته المميزة.

ورحل أمير عادل عن آيندهوفن واختفى لفترة عن المشهد، ولكنه انضم إلى فالكينبرج السويدي عام 2015 وخاض 26 مباراة مع الفريق السويدي

شاهد ملخص لمسات للاعب خلال تلك الفترة

ثم خاض أمير عادل تجربة قصيرة في النرويج مع فريق بودو غليمت، ولعب 27 مباراة وعاد إلى فالكينبيرج بالسويد، ثم رحل إلى فيبورغ الدنماركي ولعب 31 مباراة مع الفريق الدنماركي.

شاهد ابرز لقطات وملخص لصانع الالعاب امير عادل

ولعب أمير عادل في صفوف نورشوبينج السويدي في عام 2018، ثم انضم إلى كالمار السويدي معاراً، وانضم بعد ذلك للنرويج عبر فريق ساريسبورج، ولكنه لم يشارك باستمرار.

شاهد ابرز لقطات لامير عادل

وحاول ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب المصري، إقناع أمير عادل بالانضمام للفراعنة قبل بطولة الأمم الأفريقية للشباب 2013 وانضم لأحد المعسكرات، ولكن لم يتم استدعاء اللاعب للبطولة.

ومن ثم استدعى منتخب مصر الأول أمير عادل مرة وحيدة في مشواره، في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري

تقرير - من هو امير عادل " رونالدينو المصري " المرشح للزمالك - احصائيات وفيديوهات

وخاض أمير عادل مباراة ودية بين مصر وتوجو يوم 28 مارس سنه 2017، ولعب لمدة شوط، ولكن لم يتم استدعاء اللاعب مرة أخرى للمنتخب.

شاهد ملخص للمسات اللاعب في مباراه مصر وتوجو

اجماليا لعب أمير عادل في 11 نادي اوروبي وخاض 168 مباراه , وأصبح أمير عادل لاعبًا حرًا لا ينتمي لأي فريق، وهو ما يسهل مهمته باللعب للزمالك.

شاهد ابرز اهداف امير عادل

close