اخبار الزمالك

رسائل نارية من حازم امام : لن اترشح وحل مشكلة القيد ومتنمري شيكابالا وشكرا امير …اقرأ التصريحات بالكامل

 قال الاعلامي وكابتن الزمالك السابق حازم امام ان جماهير نادى الزمالك لديها خوف على النادى بشكل كبير بعد تعيين لجنة معينة لادارة شئون النادي وحل مجلس مرتضي منصور مؤكدا ان الخوف الأكبر هو إعادة ما كان يحدث فى السابق وان الزمالك يسقط .
وقال حازم امام عبر اثير اذاعة اون سبورت : ” الجميع يعلم جيدا قيمة نادى الزمالك وجماهيره ولن يشارك أحد فى سقوط نادى الزمالك والجميع سيكون داعم لنادى الزمالك ”

واكد حازم امام ان ازمة القيد ستنتهي قائلا : ” سيتم حل مشكلة القيد ولن يكون هناك مشاكل فى التجديد للاعبوا الفريق وهذا ما تسعى له اللجنه المعينه المؤقته لنادى الزمالك فى الوقت الحالى والاتفاق مع اتحاد كرة القدم من أجل استقرار نادى الزمالك”

كما اكد عدم نيتة للترشح لمنصب رئيس نادي الزمالك قائلا : “أكدت سابقا عبر برنامج كابتن شوبير انني لن اترشح لرئاسة نادي الزمالك سواء كان مرتضي منصور موجودا ام لأ ”

واوضح حازم امام عن تشكيل لجنة الكرة بنادي الزمالك حيث قال :” تم تعيين لجنة كرة مكونه من عبد الحليم على و اشرف قاسم وأيمن يونس و ايضا تم التواصل مع الكابتن احمد رمزى الذى أبدى موافقته من أجل استقرار نادى الزمالك والجميع سيعمل من اجل نادى الزمالك الجماهير متخوفه من سيناريو 2005 ولكنى أؤكد لهم أن هذا كان فى السابق ولن يحدث مرة أخرى :

واكمل قائلا : “الجميع لديه قلق كبير وانا شخصيا لدى قلق كبير ع نادى الزمالك وهذا حق مشروع لكل مشجع زمالكاوى . امير مرتضى استطاع أن يقوم بعمل فرقه قوية أثناء عمله ويجب توجيه الشكر له ” .

وفيما يخص واقعة التنمر علي شيكابالا قال كابتن الزمالك السابق : ” ما حدث مع شيكابالا شىء مرفوض هذه فئه ضاله وهناك فرق بين التحفيل و العنصرية وأعتقد أن هناك أشخاص لا تعلم ما معنى العنصرية ويعتقد أن ما يفعله مرح وتحفيل ولكن ما يحدث ليس ذلك ”

واكمل قائلا : “من حقك أن تكره اللاعب ولكن ليس من حقك التنمر عليه ومهاجمته بهذا الشكل وعن ما حدث مع مؤمن زكريا أيضا شىء غير مقبول ومرفوض ومن يفعلوا ذلك فئة ضاله “.

واكمل : ” شيكابالا لم يقوم بفعل شىء بعد أن تم معاقبته فى لقاء السوبر وكل تركيزه مع الفريق فلماذا ما حدث معه وللأسف هناك شخصيات كبيرة سعيده بما يحدث من أجل جمع لايكات ومتابعات من الجماهير ولكن هذا خطأ “.

واختتم حديثة في هذه الجزئية قائلا : ” من حقك أن تحتفل ولكن ليس من حقك أن تحمل كلب وتشبهه بإنسان وان تذهب إلى المقابر وتقوم بفعل هذه الأفعال الغير مقبوله وايضا ما حدث مع مؤمن زكريا مرفوض ومن يفعلوا هذه الأفعال أشخاص غير اسوياء ” .

وعن رحيل أمير مرتضى منصور قال حازم إمام :”لابد من تحية أمير مرتضي منصور ونقول له شكراً لانه عمل فى ظروف صعبة وصنع فريق جيد وتعاقد مع صفقات مميزة “.

وعن اللجنة المعينة لإدارة الزمالك علق الثعلب الصغير:” انا لاعرف القضاة والمحامين معرفة شخصية لكن من الواضح أنهم إناس ذو مسئولية وأهل للثقة واثق أن الاسماءالتي ستدير لجنة الكرة فى الزمالك قادرة على الحفاظ على الفريق ودعمه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة