اخبار الزمالك

رسميًا …نجم الزمالك ينتقل لصفوف المقاولون العرب بعد استغناء الفريق عنه

غادر أحمد كابوريا لاعب السابق مقر النادي منذ قليل وذلك بعد الاتفاق مع الزمالك على إنهاء عقده وعلاقته بالنادي بشكل رسمي لينتقل بشكل رسمي إلى المقاولون العرب لمدة ٣ سنوات.

وتواجد كابوريا، لاعب الزمالك المنتهى إعارته لصفوف طلائع الجيش، بمقر القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك لمطالبة إدارة النادى الأبيض الحالية الحصول على الاستغناء الخاص به بشكل نهائى من أجل الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب.

وفي سياق متصل غاب الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مران الفريق اليوم الإثنين، كما غاب عن مران الأمس.

وكشفت تقارير صحفية أن اللاعب تم إبلاغه برفع إسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد ورحيله رسمياً عن القلعة البيضاء، ومن المقرر أن يقيد الزمالك حميد أحداد أو حمزة المثلوثى بدلاً من اللاعب فى القائمة الجديدة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام طلائع الجيش، المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائى كأس مصر، ويرغب الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلالها للتأهل إلى نهائى كأس مصر، والمنافسة على البطولة التى يحمل لقبه من الموسم الماضى.

وذلك بعدما نجح الفارس الأبيض فى التأهل إلى منافسات نصف نهائى كأس مصر بعد فوزه على نادى مصر بهدفين مقابل هدف، فى دور ربع النهائى

 

 

close