اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

طبيب المنتخب: يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ صلاح والنني .. وموقف محمد هاني من النهائي الإفريقي – فيديو

كشف محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن محمد صلاح ومحمد النني حالتهما مطمئنة ولا توجد لديهم اعراض بينما أحمد حسن كوكا لديه اعراض بسيطة.

وقال خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “محمد صلاح لا تزال العيبنة الخاصة به ايجابية والنني اجرى مسحة في توجو واخرى في مصر بعد العودة و تزال العيبنة ايجابية، بينما كوكا يخضع للعزل في منزله حاليا لحين تحول المسحة إلى سلبية”.

وأضاف “أبو العلا” : “الاجراءات الاحترازية في معسكر منتخب مصر الأخير جاء وفق المعايير الدولية، والمسحة الأولى لمنتخب مصر كانت يوم 9 للمحليين و10 للمحترفين كانت سلبية ويوم 12 والخاصة بمباراة توجو الولى أثبتت إصابة صلاح بكورونا”.

وأوضح: “أجرينا مسحة بعد مباراة توجو مباشرة في استاد القاهرة بعد ثبوت اصابة محمد صلاح وجاءت سلبية وفور هور ايجابية عينته تم عزله والتعامل معه وفق البروتوكول الطب”،

مشيرا: “التواصل مع ليفربول وأرسنال بشأن إصابة صلاح والنني بسيط للغاية والتواصل عن طريق الايميل او الاتصال تليفونيا والتواصل قائم على الاحترام المتبادل”.

و شدد طبيب المنتخب : “لا يمكن تحديد سبب علمي قاطع حول اصابة المحترفين في اوروبا تحديدا بكورونا خلال معسكر منتخب مصر، وكل ما قيل عن جود حالة غضب من اندية اوروبا بسبب اصابات المحترفين الثلاثة لا اساس له من الصحة”.

أكمل: “الطائرة التي ستنقل محمد صلاح ومحمد النني مجهزة بشكل كامل وبها طاقم طبي على أتم استعداد”.

وأتم : “محمد هاني اشتكى من الإصابة ورفض الجهاز الفني المخاطرة به ووجدنا أن الإصابة ليست كبيرة ولكن فرص لحاقه بالمباراة الثانية كانت صعبة لذلك فضل حسام البدري اراحته وعودته لفريقه وسيكون جاهزا لنهائي افريقيا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة