اخبار الاهلي

عاجل| إصابة صالح جمعة بـ فيروس كورونا – صورة

أعلن النادي الأهلي أن المسحة الطبية التي خضع لها صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، جاءت ‏إيجابية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وكان صالح جمعة قد أجرى مسحة طبية أمس مع الفريق، استعدادا لمواجهة أبوقير للأسمدة ‏التي تقام مساء غد في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة.‏

عاجل| إصابة صالح جمعة بـ فيروس كورونا - صورة

وكان محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى، التي أجراها اللاعب إيجابية، وينتظر أن يجري مسحة طبية جديدة غدا السبت، للوقوف على حالته الطبية.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة النادى الأهلى بدأت التحقيق فى أسباب سفر الثنائى محمود كهربا وصالح جمعة إلى بيروت دون الحصول على إذن، خاصة مع قرار الإدارة بفرض حظر إعلامى على جميع اللاعبين قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأشارت إلي أن الإدارة تواصلت مع سيد عبد الحفيظ لمعرفة أسباب سفر الثنائى دون علم النادى، وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين حصلا على إذن بالغياب عن تدريب السبت، لأسباب خاصة دون إخطار النادى بقيامهما بالسفر لتصوير أحد البرامج فى لبنان.

وكشفت تقارير صحفية أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على إقامة معسكر مغلق للاعبين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك، في نهائي القرن، المقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي قرار الدخول في معسكر مغلق مُبكر قبل نهائي أفريقيا في محاولة لتجنب إصابة أي لاعب بالفريق بفيروس كورونا المستجد، ومحاولة السيطرة على اللاعبين والجهازين الفني، وتجنب حدوث أي أزمات أو مستجدات قبل النهائي، بعد تعرض محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق للإصابة بفيروس كورونا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة