اخبار الزمالك

فرمان عاجل من ماسبيرو بشأن مخرج نهائي القرن محمد نصر بعد غضب الجماهير

أثار خبر إعلان التليفزيون المصري لإسناد مهمة إخراج لقاء الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا” نهائي القرن” والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي، حالة من الغضب لدى جمهور الزمالك إعتراضًا على تعيين نصر والمعروف بانتمائه وتحيزه الشديد للأهلي في كافة المواجهات.

وعبر جمهور الفارس الأبيض عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبه من اختيار محمد نصر الدين مؤكدين أنه يتنافى مع تصريحات المسؤولين عن الرياضة خلال الفترة الماضية والتى كانت تنادى بضرورة نبذ التعصب بين الجمهور.

وفي هذا السياق كشفت تقارير صحفية منذ قليل عن قيام نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام بتغيير محمد نصر مخرج مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك عقب انتشار حالة من الغضب الشديدة والرفض بين جماهير الزمالك لتولي نصر إخراج المباراة.

وأضافت التقارير أن رئيس التليفزيون وعقب لمسها العديد من تصريحات الغضب والسجال بين جماهير الناديين الكبيرين على صفحات الفيس بوك بسبب تولى نصر إخراج العمل قررت تغييره واستبداله بأحد المخرجين الذين ليس لهم أي سجل من التعصب أو التحيز لناد ضد آخر.

وأوضحت أن رئيس التليفزيون تعقد حاليًا اجتماعا مع المشرف على إدارة البرامج الرياضية لإصدار قرار بترشيح بديل لمحمد نصر في إخراج المباراة والعمل على تهدئة الأوضاع بين جماهير قطبي الكرة المصرية تعميقا لدعوات نبذ التعصب التي دعت إليها مؤسسات الإعلام الرسمي والخاص في مصر منذ أيام فائتة وحتى موعد انطلاق المباراة.

وكان محمد نصر مخرج قد أكد في وقت سابق وبعد إسناد مهمة إخراج مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري الأبطال أنه تلقى تعليمات مشددة من رئيس التلفزيون نائلة فاروق بتحقيق العدالة والتساوي في كل اللقطات التي سيتم عرضها بين الفريقين حتى في حالة فوز أحدهم خلال أحداث المباراة على الآخر.

close