اخبار الزمالك

مران الزمالك| برنامج بدني للاعبين.. وتأهيل نجوم الفريق إستعدادًا لمواجهة الأهلي

أدي محمود علاء وأحمد عيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وذلك بالجري حول الملعب.

جاء ذلك على الرغم من مشاركة الثنائي في لقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس بالكامل، واستكمل الثنائي باقي التدريبات البدنية والاستشفاء بجيمانيزيوم النادي.

من جانبه اكتفى أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بآداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، وهما الذين تواجدوا على دكة البدلاء حيث كان متواجدا معهم، أو لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس.

يأتي ذلك من أجل حصول اللاعب على أعلى قسط من الراحة وعمليات الاستشفاء، ليكون جاهزا بالشكل الأمثل، استعدادا للفترة المقبلة.

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا بدنيا وتأهيليا خفيفا لمجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس .

حيث أدوا تدريبات بدنية خفيفة، ومن ثم تدريبات تأهيلية بالكرة، واستمرت هذه الحصة لدقائق قليلة، تحت قيادة جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، ومتابعة من كوستا مدرب الفريق.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة لمجموعة اللاعبين المتواجدين بمران اليوم ، وهم البدلاء الذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر بكأس مصر.

وتم التركيز على امور معينة لهؤلاء اللاعبين، حيث قام باتشكيو بتوجيههم خلال هذة الفقرة ونقل لهم بعض التعليمات.. عقب ذلك تم إجراء تقسيمة في جزء صغير من الملعب.

حيث ظهر اللاعبون بشكل قوي ، وحرص المدير الفني ومساعده علي توجيه تعليمات سريعة للاعبين خلالها.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا .

close