اخبار الزمالك

ميدو: الأهلي لم يترك صالح جمعة إلا بعد رحيل مرتضى منصور.. ويحذر من ضم اللاعب لهذا السبب

أكد أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، أنه لايفضل انضمام صالح جمعة للفارس الأبيض، مشيرا إلى أنه يرى أن الأهلي استغنى عن اللاعب تحديدا بعد رحيل مرتضى منصور عن رئاسة الأول.

وأعلن وكيل صالح جمعة اليوم الإثنين رحيل اللاعب عن الأهلي بعد فسخ عقده بالتراضي.

وقال “ميدو” :” الأهلي لم يترك صالح جمعه إلا بعد رحيل مرتضى منصور عن الزمالك، لانهم يعرفون جيدا بأن الوحيد الذي كان سيحارب من أجل ضمه للزمالك هو مرتضى منصور”.

وأضاف “ميدو” : عبر حسابة الرسميى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” صالح جمعه لاعب جيد جدا لكن ضمه للزمالك في هذه الفترة مخاطره كبيره فلن تتقبله أوضة اللبس في الزمالك بسهوله!! مهم جدا الان الحفاظ على استقرار أوضة اللبس”

ميدو: الأهلي لم يترك صالح جمعة إلا بعد رحيل مرتضى منصور.. ويحذر من ضم اللاعب لهذا السببميدو: الأهلي لم يترك صالح جمعة إلا بعد رحيل مرتضى منصور.. ويحذر من ضم اللاعب لهذا السبب

ووجه ميدو شكره لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة الأسبق في الزمالك “رد فعل الجميع داخل نادي الزمالك تجاه أمير مرتضى يثبت أنك إذا أخلصت لمكان عملك سيتم تقديرك بالشكل المناسب حتى لو كنت محسوبا على أشخاص بعينهم. أمير مرتضى قام بعمل رائع داخل نادي الزمالك رغم أنها كانت تجربته الأولى، يجب الاستفادة من أمير في المستقبل داخل نادي الزمالك”.

وأتم ميدو “اختلف مع مدربي القدير محسن صالح في أن المشرف العام على الكرة يجب أن يكون لاعب كرة سابق، معظم المشرفين على الكرة في أفضل أندية أوروبا لم يلمسوا الكرة من قبل، لكنهم درسوا علم الإدارة الرياضية وتدرجوا في عملهم حتى وصلوا إلى منصبهم. إدارة كرة القدم ليس لها علاقة بممارستها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة