اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يكشف حقيقة نقل مباراة الزمالك والأهلي في نهائي أبطال أفريقيا من برج العرب بسبب الأحوال الجوية

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة حقيقة نقل مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى صعوبة إقامة المباراة على استاد برج العرب في التوقيت المحدد بسبب سوء الأحوال الجوية السيئة المتوقعة في تلك الفترة.

وقال “العطار” : نقل نهائي دوري ابطال افريقيا بين الزمالك والأهلي بسبب الطقس متروكة للجنة المسابقات بالإتحاد الإفريقي و ستحدد بشكل نهائي خلال الفترة القادمة”.

وأضاف “العطار” فى تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : ” المباراة ستكون بدون جماهير بسبب إعلان ذلك مسبقا من قبل الكاف ولن يتم تمديد فترة القيد لعدم إمكانية طلب ذلك من الفيفا ونهائي كأس مصر فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر”

وكشفت تقارير صحفية أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي مهدد بالإلغاء ، و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجاري.

و يهدد الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة و بالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، إقامة المباراة في موعدها ، نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية في تلك الفترة إلى نوة المكنسة ، و التي تعتبر من أصعب النوات التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

و في حالة تغيير ملعب المباراة يجب أن يكون قبل موعد إنطلاقها بـ 10 أيام ، و ذلك حسب تعليمات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة