اخبار الزمالك

الزمالك ضد الرجاء المغربي | تزايد فرص مشاركة الونش… وصدمة جديدة لـ باتشيكو قبل اللقاء

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الأربعاء المقبل، على ارضية استاد القاهرة الدولي.

وتأكدت جاهزية محمود حمدي الونش لمباراة الزمالك بعدما شارك اليوم في المران كاملا، وأستقر باتشيكو على ضمه بقائمة اللقاء وأصبح أمر مشاركته في لللقاء حسب الرؤية الفنية، وهو ما ينطبق على نفس حالة محمود علاء .

وفي سياق متصل تضائلت فرصة يوسف أوباما في اللحاق بالمباراة بسبب شكوى اللاعب نفسه للجهاز الطبي بوجود الأم في الركبة وأكد على عدم قدرته على المشاركة في تدريبات اليوم وادى تدريبات خاصة للتأهيل.

ووصلت مساء اليوم الإثنين بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي ، مطار القاهرة الدولي إستعدادًا لمواجهه الزمالك في دوري أبطال أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للزمالك، على الاجتماع بلاعبي الفريق على هامش مران اليوم، الإثنين، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا، فى المباراة التى ستقام الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى.

وقام باتشيكو بتحفيز اللاعبين والحديث عن أهمية المباراة وضرورة الفوز بها لتحقيق الحلم الأفريقي بالإضافة لعدم التركيز في نتيجة لقاء الذهاب بعد الفوز على الفريق المغربى، بهدف نظيف، فى عقر داره بالمغرب، مؤكدًا للاعبين أن الفريق يسعى للفوز بكل المباريات التي يخوضها.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة