اخبار الزمالك

الظهور الرسمي الأول لـ مرتضى منصور بعد خسارة إنتخابات مجلس النواب

يعود المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك للظهور مرة أخرى عقب خسارته رسميًا في إنتخابات مجلس النواب.

حيث من المقرر أن يتواجد مرتضى منصور في قاعة محكمة القضاء الإداري يوم 22 نوفمبر الجاري ، للطعن على قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات.

و الجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور يترافع بنفسه في قاعة المحكمة، و من المقرر أن يقدم إثبات و مستندات تقوي من موقفه القانوني.

و أصدرت اللجنة الأولمبية قرار بإيقاف المستشار مرتضي منصور 4 سنوات و منعه من مزاولة أي نشاط رياضي في مصر ، بسبب مخالفات و تجاوزات و شكاوي من عدة جهات و مسئولين في مصر.

و من ناحية أخرى ، يدرس مسئولي نادي الزمالك السير الذاتية لـ 4 مهاجمين سوبر للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و من المقرر عرض اللاعبين على المدير الفني للفريق “جيمي باتشيكو” فور عودته من أجازته في البرتغال، لإبداء رأيه و قراره النهائي ، في ظل عدم إقتناعه بإمكانيات عمر السعيد و رحيل كاسونجو و التعاقد مع مهاجم سوبر.

و يعود لاعبي الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي ،بعد إنتهاء الأجازة التي حصل عليها لاعبي الفريق لمدة 4 أيام.

و قرر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، إسناد مهمة قيادة التدريبات، إلى مساعده مدحت عبد الهادى ، لحين عودته من الاجازة السبت المقبل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة