اخبار الزمالك

الوايت نايتس بعد سقوط مرتضي منصور في انتخابات النواب… الشعب يريد إعدام مرتضي منصور – صورة

أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك الـ”وايت نايتس” بيان منذ قليل تعقيبًا على خسارة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، مطالبين بفتح التحقيق في قضية مذبحة الدفاع الجوي من جديد.

وجاء نص البيان كالتالي: ” “الشعب يريد إعدام مرتضى منصور”..والآن لم يعد الحال كما كان ، أصبحت منبوذاً من الجميع و أصبحت بلا قيمة كما كنت دائماً قبل دخولك من بوابة نادينا.. فـ لم تعد مرتضي منصور المضاف لـ أسمة “عضو مجلس الشعب” أو مرتضي منصور المتباهي برئاسة نادينا العظيم ”

“فـ جميعهم رحلوا ولم يتبقي لك سوي وصفاً واحداً وهو الوحيد الباقي غير قابل للنسيان ، لم يتبقي لك سوي وصفك “بمرتضي منصور القاتل”

فـ رحلت السلطة ، وسقطت الحصانة، وأصبحت وحيداً مرتعشاً تطلب العفو من هذا والسماح من ذاك .
كما عاهدتنا سابقاً لا نقبل التفاوض على دماء أخواتنا أو الحلول الوسط في حرية أبناء المنحنى الجنوبي
والآن علي مرء ومسمع من الجميع، أولتراس وايت نايتس تجدد مطالبها بفتح قضية الدفاع الجوي والتي أسفرت عن سقوط عشرون شهيداً، والأفراج عن كافة جماهير الزمالك في هذة القضية الوهمية ، فـ الأمر

واضح أمام الجميع ، مرتضي منصور هو المحرض والمدبر الأول لموقعة الدفاع الجوي ونوضح ان ما حدث من قلة ممن باعوا دماء شهداء وأعمار رموز المجموعة في السجون وحاولوا تشويه رمز المجموعة وقائدها “سيد مشاغب” لعقد صفقة دنيئة مع المختل للعودة للمدرجات برعايتة متجاوزين أرواح من راحوا غدراً شهداء علي يد هذا المختل او من مازالوا يدفعون بأعمارهم ثمن صمود وكرامة المجموعة؛ والأمر بات واضحاً للجميع من خلال التنسيق لبعض الامور التي من شأنها تطبيع العلاقة بين الجمهور وقاتله..

ونوضح أيضاً أن المجموعة غير مسئولة عن اللعبة القذرة باستغلال لاعبي فريق الكرة من خلال التنسيق بين المنشقين وإدارة القاتل للترويج لصفحة عديمة القيمة لاتمثل المجموعة وانما تمثل قله من باعوا الشهداء وكابو المجموعة التاريخي “سيد مشاغب”

فالدعم كل الدعم للاعبينا العظماء الذين نثق بهم تمام الثقة؛ تسعون دقيقة قادمة تفصلنا عن حلم السادسة فجمهوركم العظيم سيبقي خلفكم وخير داعماً لكم.. فلتجعلوه ديربي للتاريخ.. الحرية لسيد مشاغب الحرية لمصطفي طبلة المجد للعشرين”

الوايت نايتس بعد سقوط مرتضي منصور في انتخابات النواب... الشعب يريد إعدام مرتضي منصور - صورة

الوايت نايتس بعد سقوط مرتضي منصور في انتخابات النواب... الشعب يريد إعدام مرتضي منصور - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة