اخبار الزمالكميديا الزمالك

تفاصيل جلسة مرتضي منصور مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء – فيديو

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك علي عقد جلسة مع لاعبي الفريق علي هامش المران من اجل دعمهم معنويا ونفسيا قبل مواجهة الرجاء المغربي غدًا الأربعاء على أرضية استاد القاهرة الدولي، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتحدث مرتضى منصور مع لاعبى فريقه للشد من أزرهم، مطالبهم بتحقيق الفوز على الرجاء وحصد بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا ومواجهة الأهلى في النهائي.

وقال “مرتضى”: “أى 11 لاعب هيكونوا رجالة، وأنلا واثق فيكم كلكم، أهم شيئ نركز فى مواجهة الرجاء، بعد كده نفكر فى مباراة الأهلى بالنهائى”.

وطالب رئيس الزمالك من أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، صرف أى مكافأت متأخرة للاعبين قبل مواجهة الرجاء، لتحفيزهم على تحقيق الفوز.

كما وجه مرتضى حديثه لمصطفى محمد مهاجم الفريق قائلاً: “وفيت بوعدك وحققنا الفوز على الرجاء فى الذهاب، وأنا عند وعدى نحقق بطولة أفريقيا وأول عرض يأتى سأسمح لك بالرحيل”.

وشدد مرتضى منصور خلال حديثه مع اللاعبين، على ضرورة تحقيق الفوز واسعاد الجماهير البيضاء، وحصد الثلاث ونصف مليون دولار نظير الفوز بالبطولة، مختتمًا حديثه بقراءة الفاتحة لتحقيق النصر.

و من جانبه أسند “كاف” قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدًا أول ونوح بانجورا مساعدًا ثانيًا والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكمًا رابعًا.

كما اختار الاتحاد الأفريقي الحكم الجامبي بكاري جاساما حكمًا للفيديو ويعاونه الجنوب أفريقي زاخيل سويلا.

وفاز الزمالك على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي، في مركب محمد الخامس بالمغرب.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!