اخبار الزمالك

خالد الغندور يسخر من اتحاد الكرة بعد جلسة الصلح بين كهربا ومحمد فضل – صورة

سخر الإعلامي خالد الغندور من تعامل اتحاد الكرة مع أزمة خناقة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة، ومحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي أثناء تسليم درع الدوري للأهلي.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان له أمس أن هناك جلسة صلح جمعت محمد فضل وكهربا فى مقر الاتحاد برعاية عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية وتم الصلح بين الطرفين، قبل أن يعود الاتحاد ويحذف البيان بعد نشرة بأقل من عشرة دقائق.

وكتب “الغندور” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : ” ممكن نعمل لائحة جديدة في المسابقات والانضباط، الاعتداء على مسؤول في اتحاد الكرة، من لاعب أو العكس، العقوبة قعدة عرب ونخلص الموضوع”

خالد الغندور يسخر من اتحاد الكرة بعد جلسة الصلح بين كهربا ومحمد فضل - صورة

وشهدت مراسم تسليم النادي الأهلي لدرع بطولة الدوري العام في ملعب السلام، خناقة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.

وكشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، للجنة الانضباط في الإتحاد على خلاف الخناقة التى حدثت بينهما أثناء تسليم درع الدوري للأهلي مساء السبت

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد خرج في تصريحات نارية ضد محمد فضل عقب إعلانه تقديم شكوى ضد “كهربا” للجنة الانضباط وأكد أن النادي الأهلي سيتقدم بشكوي ممثالة للجنة لحفظ حقوق اللاعب الذي أكد انه يمثل النادي الأهلي في تلك الواقعة.

كشف المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة، عن كواليس أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، التي وقعت خلال احتفالية الأهلي بدرع الدوري، وتطورات الأزمة خلال الساعات الأخيرة.

وقال “البنداري” :” تم تحويل شكوى محمد فضل وكهربا للجنة التحقيق، لدى المستشار أحمد مصطفى واستمع بالفعل لأقوال الكباتن محمد فضل، وطلب الاستماع لأقوال كهربا والعميد محمد مرجان غدا الثلاثاء”

وأضاف “البنداري” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”: ” لم أبلغ رسميًا بأى تنازل والأمر لا يتم بالإبلاغ وزى ما الكابتن محمد فضل قدم شكوى فلازم يقدم تنازل عنها”

وتابع :” في السلوك الغير رياضى لا ينتهى الأمر بمجرد السماح أو العفو من قبل أحد الأطراف، والأمر هيتم دراستة وسنرى هل تم خرق قواعد السلوك الرياضي أم لا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة