اخبار الزمالك

رسالة هامة من أحمد سليمان لجمهور الزمالك بعد خسارة نهائي القرن وتنمر جمهور الأهلي ضد شيكابالا – صورة

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق على توجيه رسالة هامة لجمهور الفارس الأبيض عقب خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وبعد حملة التنمر التى تعرض لها محمود عبدالرازق شيكابالا.

وكتب “سليمان” عبر صفحتة الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي :” رسالة إلى جماهير الزمالك الأوفياء :خلال الخمس سنوات الأخيرة، الزمالك أثبت فيهم إنه كما هو ولم يزل الريادة، التحدي، الإنتصارات، مقرها ميت عقبة، وشعار الزمالك ثابت هدفه الفوز ”

وأشار :” ما سبق ذلك من فترات، ما هى إلا مجرد كبوة نتيجة عدم إستقرار  وفي نهائي الأمس أمام الأهلي، الزمالك أجبر الجميع على الوقوف إحتراما”

وأضاف :” ما حدث من جماهير الأهلي تجاه محمود عبدالرازق شيكابالا ماهي إلا إحساس بالعجز أمام لاعب الجميع يعلم من هو على أرض الملعب فهو جزء أصيل من تاريخ الكيان، كـكل من إرتدى قميص الزمالك”.

وتابع :” تعلمنا من الزمالك الإخلاص والوفاء، وأيضا إحترام الخصوم فعلى جمهور الزمالك التحلي بما تعلمناه من نادينا العظيم وأن نكون دعما وسندا لفريقنا وللاعبينا مهما كانت النتائج”.

رسالة هامة من أحمد سليمان لجمهور الزمالك بعد خسارة نهائي القرن وتنمر جمهور الأهلي ضد شيكابالا - صورة

وشهدت صفحات جماهير الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي حملة من التنمر والعنصرية ضد شيكابالا وذلك عقب نهاية لقاء الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف من نظيره الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة